نورث يورك

نظرة عامة

نورث يورك وانها طريقة خاصة لإظهار التعددية الثقافية في المدينة. مع مجموعة مختارة من الأطعمة المختلفة ، وأماكن العبادة والمناسبات ، شمال نيويورك لديه شيء للجميع.

تقع الى الشمال مباشرة من وسط مدينة تورونتو ، ومتصلة بشكل جيد من قبل الطرق الرئيسية النقل العام ، نورث يورك يجعل التنقل في صلب تورونتو للعمل أو المتعة على حد سواء مريحة وبسيطة .

شهدت منطقة الأعمال المركزية شمال يورك الكثير النمو و الاستثمار خلال العقدين الماضيين ، وسرعان ما أصبح أحد ، بديلا أكثر جاذبية جاذبية لل وسط مدينة تورونتو للشركات و الاستثمار العقاري والترفيه. يقع قاعة مدينة نورث يورك السابقين في قلب هذا وسط الأساسية نابضة بالحياة، وأصبحت موقعا شعبية لاستضافة أحداث متنوعة . ولعل أبرز هذه الأحداث هو احتفال ليلة رأس السنة الميلادية السنوية، حيث يأتي سكان المنطقة معا والاحتفال تغيير السنة التقويمية .

ref. - Wikimedia Commons (PFHLai) - http://commons.wikimedia.org/wiki/File:DowntownNorthYork20050903.jpg
ref. - Wikimedia Commons (Public Domain) - http://commons.wikimedia.org/wiki/File:North_York_Skyline.jpg

استجمام

هناك العديد من الأنشطة و الأماكن لمشاهدة في شمال نيويورك ، حيث والناس سوف تكون قادرة على تكوين صداقات جديدة ، وتعلم شيء جديد أو تحسين المهارات الموجودة . مع السباحة و اللياقة البدنية، و التزلج ، التزلج ، الفنون والحرف اليدوية والرقص ، شمال نيويورك لديه شيء للجميع.

شمال نيويورك هي موطن ل جامعة نيويورك ، واحدة من الجامعات في تورونتو. الجامعة تستضيف ل دو مورير البطولة السنوية للتنس حيث اعبي التنس المحترفين من جميع أنحاء العالم يأتون إلى تورونتو على المنافسة. كما يوجد في الحرم الجامعي هو تورونتو اكبر الساحة الهوكي و بياتريس حدائق الجليد، الذي يضم خمسة حلبات والكثير من الفضاء لأغراض التدريب.

مول فيرفيو

فيرفيو مول ما يقرب من مليون قدم مربع و احد من مراكز التسوق شعبية في تورونتو مع أكثر من 270 الخدمات وأماكن للتسوق . هناك مجموعة متنوعة من المتاجر المختلفة ل رغبات الجميع والاحتياجات، و قاعة للطعام مع مجموعة كبيرة من وجبات الطعام والمشروبات و الوجبات الخفيفة.

ref. - Wikimedia Commons (Public Domain) - http://commons.wikimedia.org/wiki/File:FairviewMall2.jpg
ref. - Wikimedia Commons (Citobun) - http://commons.wikimedia.org/wiki/File:Fairview_Mall_aerial_2009.JPG
ref. - Wikimedia Commons (Public Domain) - http://commons.wikimedia.org/wiki/File:FairviewMall2.jpg

مركز المجتمع Edithvale

متاحة للجمهور، و هذا المركز المجتمع و صالة للألعاب الرياضية مزدوجة ، وقاعة للحفلات، صالة الشباب وصالة كبار ، و غرف مرحلة ما قبل المدرسة ، وغرف الحرفية واللياقة البدنية و الرقص استوديوهات وغرفة الوزن و ، دوران مرتفع في الأماكن المغلقة والمشي المسار . إن وجود بيئة نشطة كبيرة لجميع أفراد الأسرة .

حديقة ايرل بالات

على مدار السنة ، ايرل بالات حديقة تضم منطقة الكلب حديقة ، ملعب ، ومواقع نزهة و حفر النار للجمهور للاستمتاع. كانت الأرض في الأصل مزرعة في 1900s في وقت مبكر، ولكن بعد ذلك تحولت إلى نيويورك داونز جولف و كونتري كلوب في عام 1922. و ملعب للجولف لم يعد هناك اليوم، ولكن هي الآن موطن ل مركز التزلج على الجليد و التي تديرها مدينة تورونتو .

وسائل الراحة الأخرى المثيرة في الحديقة تشمل 1500 مقعد باري Zukerman المسرح و عبر البلاد التزلج على مسارات سلسة الحديقة .

YORKDALE مول

YORKDALE مول هي واحدة من مراكز التسوق الرائدة في كندا . مع أكثر من مائتين وخمسين مخازن بما في ذلك هولت رينفرو ، مخزن أبل ، وحتى لبيع تسلا ، YORKDALE يوفر الرفاهية في متناول يدك . و ثلاثمائة قدم الزجاج طويل الأذين يصل ستين قدما في الهواء . مع العديد من المطاعم لذيذ ، مثل الغابات المطيرة مقهى ، و صالة سينما كبيرة ، واحدة حقا يمكن قضاء يوم كامل تتمتع بما لديها YORKDALE لهذا العرض. يمكن الوصول إليه بالسيارة أو الحافلة أو المترو و يضم خدمة صف السيارات ، ويمكن لأي شخص أن تجد طريقها إلى YORKDALE . تعال وانظر ما هذا المكان المدهش أن نقدم لكم .

Toronto Centre for the Performing Arts

مركز تورنتو للفنون المسرحية (TCA) هو في أفضل مكان ممكن لسهولة الوصول للزوار لمشاهدة العروض ذات المستوى العالمي والعروض الأسطورية. يقع TTC في قلب شمال نيويورك ، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق TTC ومن الطرق السريعة الرئيسية ، مع موقف سيارات واسع. استضافت TCA العديد من العروض الحائزة على جوائز توني من Ragtime إلى Fosse ، وجولات فنانين مثل Paul Anka و Annie Lennox و Yo Yo Ma. تأتي مجموعة العروض بجميع أشكالها وأحجامها من الرقص والموسيقى والأعمال المسرحية والكوميدية. تعد TCA موطنًا لتنوع تورونتو. يحتوي TCA على 3 مسارح واستوديو لمختلف العروض والأفعال على حد سواء. يدعم TCA التعليم الموسيقي ويستضيف العديد من ورش العمل والفعاليات للسكان المحليين والزوار لاستمتاع الفنون ودعمها. تفضل بزيارة مركز تورنتو للفنون الاستعراضية وشاهد ما يجري!

ref. - https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/bd/Toronto_Centre_for_the_Arts_front.jpg/260px-Toronto_Centre_for_the_Arts_front.jpg

تاريخ

عندما نورث يورك شكلت في عام 1922 كان في الأصل الأراضي الزراعية الريفية ، مع القرى المتناثرة في المنطقة. بعد الحرب العالمية الثانية ، ازدهرت الاقتصاد نورث يورك و خضع المنطقة فترة كبيرة من التنمية، مع كمية الرئيسي للنمو في المنطقة دون ميلز .

أصبح شمال نيويورك رسميا بلدة في يوم عيد الحب في عام 1979 والذي هو السبب ويشار إليها باسم " المدينة مع القلب " . في عام 1998، تم دمج نورث يورك رسميا في مدينة تورنتو .

أسود الخور قرية الرواد

افتتح في عام 1960، و تقع القرية البصرية من كيف كانت الحياة في القرن 19 . مكان شعبي لل رحلات مدرسية و حفلات أعياد الميلاد . قرية لديها أكثر من 40 مبنى على الطراز 1860s في ، التي تديرها الجهات الفاعلة التاريخية والحرفيين . هناك أيضا بعض إعادة تمثيل التاريخية مثيرة ومسلية و الضيوف الخاصين .

ref. - Wikimedia Commons (John Griffiths) - http://commons.wikimedia.org/wiki/File:Taylor%27s_Cooperage.jpg

تم جمع المعلومات في هذه الصفحة أو كتابة من قبل Homeania أو المساهمين في Homeania . Homeania لا يمكن أن تضمن دقة المعلومات المقدمة، ويحظر استنساخ هذه المواد دون موافقة صريحة

شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية | حق النشر © 2019 Homeania Corporation. جميع الحقوق محفوظة.

North York

Overview

North York has it's own special way of showing multiculturalism in the city. With a selection of different foods, places of worship and events, North York has something for everyone.

Located just north of downtown Toronto, and well connected by major public transit routes, North York makes commuting into the core of Toronto for work or pleasure both convenient and simple.

North York’s central business district has seen much growth and investment over the past couple of decades, quickly becoming an attractive, more appealing alternative to downtown Toronto for businesses, real estate investment and entertainment. North York’s former city hall is located at the heart of this vibrant downtown core, and has become a popular location for hosting a variety events. The most notable of these events is the annual New Year’s Eve Celebration, where the residents of the area come together and celebrate the changing of the calendar year.

ref. - Wikimedia Commons (PFHLai) - http://commons.wikimedia.org/wiki/File:DowntownNorthYork20050903.jpg
ref. - Wikimedia Commons (Public Domain) - http://commons.wikimedia.org/wiki/File:North_York_Skyline.jpg

North York General Hospital

Sheppard/Leslie Subway

Fairview Mall

Recreation

There are many activities and places to see in North York, where people will be able to make new friends, learn something new or improve on existing skills. With swimming, fitness, skating, skiing, arts and crafts and dance, North York has something for everyone.

North York is home to York University, one of Toronto's universities. The university is host to the annual Du Maurier Tennis Tournament where professional tennis players from all over the world come to Toronto to compete. Also located on the campus is Toronto’s largest hockey arena The Beatrice Ice Gardens, which has five rinks and lots of space for training.

Edithvale Community Centre

Available to the public, this community centre has a double gymnasium, banquet hall, youth lounge, senior’s lounge, preschool rooms, craft rooms, fitness and dance studios, a weight room and an indoor, elevated running and walking track. A great active environment for the whole family.

Earl Bales Park

All year round, Earl Bales Park features a dog park area, playground, picnic sites and fire pits for the public to enjoy. The land was originally a farm in the early 1900s, but then turned into the York Downs Golf and Country Club in 1922. The golf course is no longer there today, but is now home to a ski and snowboard centre run by the City of Toronto.

Other exciting amenities at the park include the 1,500 seat Barry Zukerman Amphitheatre and cross-country skiing on the park's smooth trails.

Yorkdale Mall

Yorkdale Mall is one of the premier shopping malls in Canada. With over 250 stores including Holt Renfrew, an Apple Store, and even a Tesla Dealership, Yorkdale offers luxury at your fingertips. The 300 foot long glass atrium reaches 60 feet in the air. With so many delicious restaurants, such as the Rainforest Cafe, and a large movie theatre, one really can spend the entire day enjoying what Yorkdale has to offer. Accessible by car, bus or subway and featuring valet parking, everyone can find their way to Yorkdale. Come and see what this amazing place has to offer you.

History

When North York formed in 1922 it was originally rural agricultural land, with scattered villages in the region. After World War II, North York’s economy blossomed and the area underwent a large period of development, with a major amount of growth in the Don Mills area.

North York officially became a town on Valentines Day in 1979 which is the reason it is referred to as "the city with heart". In 1998, North York was officially amalgamated into the City of Toronto.

Black Creek Pioneer Village

Opened in 1960, the village is a visual of how life was in the 19th century. A popular place for school field trips and birthday parties. The village has over 40 buildings with an 1860s style, which is operated by historical actors and craftspeople. There are also some exciting and entertaining historical reenactments and special guests.

ref. - Wikimedia Commons (John Griffiths) - http://commons.wikimedia.org/wiki/File:Taylor%27s_Cooperage.jpg

Information on this page was gathered or written by Homeania or contributors to Homeania. Homeania can not guarantee the accuracy of the information provided, and reproduction of this material without express consent is prohibited

Terms of Use | Privacy Policy | Copyright © 2017 Homeania Corporation. All rights reserved.